تعليقات
SQ AHMED
SQ AHMED 8 ساعات قبل
10:40ول
سلطان عسيري
سلطان عسيري 9 ساعات قبل
احلا مافي مصر اذا شافوني سعودي يقولون اهلا ولد سلمان
Alex Mor
Alex Mor 9 ساعات قبل
مافي مومباي اسمه بومباي، شكلك اول مره رايح الهند
Zahraa Al_khazali
Zahraa Al_khazali 10 ساعات قبل
طبعاً الدولمة حتى تسووها تفرجوا على فديوات شيف شاهين 😂😂👍🏻
غدير العراقي
غدير العراقي 10 ساعات قبل
جميل.
Ibrahem Sayd
Ibrahem Sayd 10 ساعات قبل
هي مش دولمه كرديه هي قلبي صديقي حبيبي عائلتي اصحابي يعني كل شيء
جوكر JOKR
جوكر JOKR 11 ساعات قبل
انا لشخص لوحيد الي اكره الدولمه وحب الباجه
Ahmed El Shlaib
Ahmed El Shlaib 11 ساعات قبل
وين الفيديو الجديد يا استاذ باسل ، اتأخرت علينا
Win32 Virut
Win32 Virut 11 ساعات قبل
5:48 هوا فى عندهم بشر شغالين مكان الخيول !!
علي ستار
علي ستار 11 ساعات قبل
خشت خشت😅😅😅😅
aMR_Tv
aMR_Tv 11 ساعات قبل
وضعي وانا ماكل قبل سنة ونص تقريبا منسف عجمل 🤡
عبدالله المهري
عبدالله المهري 11 ساعات قبل
اولا موطنه الاصلي هي حضرموت والمهره مش سلطنه عمان ولان الشعب المهري اكثره في للسلطنه نقلوا الفكره فلا تنسبوا المضبي الحضرمي الا للحضارم والمهره
oum areej mirall
oum areej mirall 12 ساعات قبل
بكرا ان شاء الله بنسوى منسف انا وزوجى الاردنى وراح انزلها على قناتى يوتيب بس كرة الجميد مافى
علي ستار
علي ستار 12 ساعات قبل
الي يحب الحكاكه مال التمن لتصير بالجدر لايك😁
محمد صالح
محمد صالح 12 ساعات قبل
الاكله هي مقلوبة
Ali Ali
Ali Ali 12 ساعات قبل
شيف شاهين اطيب طبق الف عافيه
weshopandship
weshopandship 13 ساعات قبل
معلومة أساسية ما ذكرها و هي أن موزاريلا البوفالا مصنوعة من حليب الجاموسة
مجرم العرب
مجرم العرب 13 ساعات قبل
تعال الرياض وشوف البرد الصح 😂
weshopandship
weshopandship 13 ساعات قبل
I am going tomorrow to have a real pizza in London, like the Naples one :)
weshopandship
weshopandship 13 ساعات قبل
بيتزا دا ميكيلي لها فروع في جميع أنحاء العالم
Iyad Henia
Iyad Henia 13 ساعات قبل
3:15 تقصد محمد عدنان
المتفـــائل الجزائــري
المتفـــائل الجزائــري 13 ساعات قبل
مش غريب المطبخ اللبناني مصنف التاني عربيااا تحياتي لاهالي لبنان
عايشة اليافعي
عايشة اليافعي 13 ساعات قبل
فديت بلدي
m7md mustafa
m7md mustafa 13 ساعات قبل
١٠٠ لايك
MONster PgKr
MONster PgKr 13 ساعات قبل
-18:7
احمد زريقات
احمد زريقات 14 ساعات قبل
تعال على جرش شاورما الريان و على حسابي بتشرفنا طبعا منافسه على مستوى المملكه ب افرعنا ب جرش
عبدالله الشلاه
عبدالله الشلاه 14 ساعات قبل
هلو
زيدzaid😉🤟
زيدzaid😉🤟 14 ساعات قبل
توكل رجلي سبع كرشك
Barakat Alghnam
Barakat Alghnam 14 ساعات قبل
شو وينك معليم صارلك فتره مش مبين انشالله ماعليك شر الله يحفظك
cherni nawel
cherni nawel 15 ساعات قبل
ما احلى روحك والله تنحط على الجرح يبرى هههههه الله ابارك فيك اخي باسل
Tolly Tolly
Tolly Tolly 15 ساعات قبل
تجرب برجر بعمان بدون ما تمر على firefly ?
julia
julia 15 ساعات قبل
ولو أموت جوع ما آكل عندهم أقذر وأوسخ دولة من حيث النظافة وقرف غير عادي رغم إنهم ناس طيبين لكن.......
عراقي للعظم
عراقي للعظم 16 ساعات قبل
ممكن تسوي حلقه تاكل الفسيخ بمصر وتشرح عن الفسيخ وشكرا
『N1』 ん _M
『N1』 ん _M 16 ساعات قبل
الخبز الي مع الكباب خبز عراقي او اهوازي 🌹
Abdelhak Benali
Abdelhak Benali 16 ساعات قبل
هل انت مسلما فإن كنت كذلك فالاسلام يحرم تلك المأكولات وربما هي ليست بحلال لأنك في دولة نصرانية.
نــ۪ۗـًُيــ͚͆ـراآن ֆ
نــ۪ۗـًُيــ͚͆ـراآن ֆ 17 ساعات قبل
دولمه بغداد عباره عن حموضه. ودولمه الانبار بس لحم متفهم منهه. ودولمه البصره حامض حلو. اطييب دولمه دولمه الحله والديوانيه. مرتبه ونضيفه ونكهات الطبيعيه وبسسس
cherni nawel
cherni nawel 17 ساعات قبل
طريقتك في وصف احساك و الاكلات كتييييير ضريفة اصلا ما احلى روحك اخي باسل الله ابارك فيك وفي البطن الى جابتك ربنا يسعدك يااااا رب
Mohamed Mahana
Mohamed Mahana 17 ساعات قبل
لاسف كوريا تخنق الدجاج اسأل الاول لانك هذا طعام حرام ومعظم اللحوم هنا فى كوريا حرام
Rami Omar
Rami Omar 18 ساعات قبل
فلسطيني ما زلت بالكويت وهي فعلا اجمل اكل تاكله فيها واحلى ناس
Abdullah Al-Kubesi
Abdullah Al-Kubesi 18 ساعات قبل
ياخي لوي ساهي وين متروح يطلعلك عود شون شخصية مهمة
Th97 X
Th97 X 18 ساعات قبل
اجمل ناس اهل مصر الطيبين ❤️ محبكم من الكويت
Athb Alatbaa
Athb Alatbaa 18 ساعات قبل
ياليتك ما جبتهم 👎🏽😣
Aymen Msellati
Aymen Msellati 19 ساعات قبل
Next time come to Tunisia
Zaki Rechid
Zaki Rechid 19 ساعات قبل
تعال زور الجزائر وراح نمتعوك تعال تذوق أقوى الأكلات الجزائرية وخاصة في ولاية بسكرة الشخشوخة والدوبارة والمحاجب والزفيطي والخيرات
Zizo Bawji
Zizo Bawji 19 ساعات قبل
نفسي كون معك لو ليوم واحد اخوك عزالدين من لبنان للصراحة الاكل لو ماقلو طعم معك قلو طعم تاني
Abde Bada
Abde Bada 19 ساعات قبل
بربكم وقفوا الفيديو وركزوا منيح بشرفة 🧐🧐🧐😱😱
eissa N
eissa N 20 ساعات قبل
أين أنت يا بااااسل
Steven Rogers
Steven Rogers 20 ساعات قبل
باذن الله غدا ساحجز الي مصر. اصلا انا لازم اطلع اسافر اجازه كل عام لمدة شهر. باذن الله مصر هي محطتي القادمه الشهر القادم.
osa animation
osa animation 20 ساعات قبل
هل هو لحم حلال ولا قاعد تاكل فقط
Hassan Fakhoury
Hassan Fakhoury 20 ساعات قبل
الله يلعن الي يتفرج عفيديوهاتك هو وجوعان ... حرام عليك يا شيخ ارحمنا
Mohammed Osama
Mohammed Osama 21 ساعات قبل
فعلا الكباب البوسني رهيب أكلته قبل ما تعمل الحلقة في القرية
Mahamad Mahamad
Mahamad Mahamad 22 ساعات قبل
أنا جربت البيك في الدمام ماعجبني الي هو مسحب ماعجبني بس اتوقع الي في جده افضل من الدمام
إبراهيم الظاهري
إبراهيم الظاهري 22 ساعات قبل
العصيده هاذي أكله يمنية
Molo Molo
Molo Molo 23 ساعات قبل
👍👍👍👍
Saif Alqahwaji
Saif Alqahwaji 23 ساعات قبل
المثل يقول اسمع الريحه
as_ma
as_ma 23 ساعات قبل
😂😂😂😂😂 عطاهم درس في أهمية طهي اللحوم هههههة
احمد الهنائي
احمد الهنائي 23 ساعات قبل
الحلوى عمانيه 😞 هاذي
fouadhejazi
fouadhejazi أيام قبل
وين اسامي المطعم ؟؟؟
يو تيوب
يو تيوب أيام قبل
وينك يا باسل صارلك شهر
Mohammed Alnuaimi
Mohammed Alnuaimi أيام قبل
اعتقد يميل الاكل اليوناني للاعثمانين والشرق أكثر
Abbas A.Kadhim
Abbas A.Kadhim أيام قبل
Basil, where are you??
مرتضى الشريفي
مرتضى الشريفي أيام قبل
arface.info/mate/lnRsfZCYaqx9n2k/fydyw.html
mohammad alkrad
mohammad alkrad أيام قبل
زنخ ماازنخك زناخة
riham fathi
riham fathi أيام قبل
باسل مقل جدا بفيديوهاتك ليش
ghoo zxghoo
ghoo zxghoo أيام قبل
الحلويات مظلومه جدااااا زي امدلعاااااا💖رهيبه حرفيااااا
Just Me
Just Me أيام قبل
8.02 اكثر لقطة حلوة بالمقطع
Open Mind
Open Mind أيام قبل
عاشت الولايات المتحدة الأمريكية 🇺🇸❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
Ali Mashti
Ali Mashti أيام قبل
اکلة الفسیخ مثل اکلة المصموطه في العراق في مدینة الناصریه
Ali Mashti
Ali Mashti أيام قبل
هذا الداطلي یذکرني بالعراق في ثمانینات واوائل التسعینات لما خرجت من العراق مااکلت مثل داطلي العراق کم هو لذیذ یجنن
Yazoo Smz
Yazoo Smz أيام قبل
اوتا كي
Yazoo Smz
Yazoo Smz أيام قبل
مش لله
Ahmed khattab
Ahmed khattab أيام قبل
كائن رخو
ÄBÒ ÂŁ ĞØŰĐ
ÄBÒ ÂŁ ĞØŰĐ أيام قبل
عفكرة اصل الشاورما سورية صحة وهنا وعقبال ماتجي تاكل عنا بسوريا🇸🇾🇸🇾💝
JR JR
JR JR أيام قبل
الهم صلي على محمد وال محمد يازهراء
Abdulfatah Almousa
Abdulfatah Almousa 15 ساعات قبل
أليس الله بأقرب من الزهراء والله غريب أمركم تنادون بالمخلوق وتتركون الخالق؟ على أي دين أنتم يا مساكين
مافي وفا
مافي وفا أيام قبل
انت بتسافرشان تصور ولي شان تاكل
JR JR
JR JR أيام قبل
الهم صلي على محمد وال محمد يازهراء